لماذا تختار منتجع حدائق السلطان لحجز عطلتك الصيفية ؟

يعد حدائق السلطان أحد أفضل المنتجعات الشاملة على البحر الأحمر الخلاب ؛ وهو حائز على العديد من الجوائز في شرم الشيخ كوجهة مثالية لقضاء العطلات في جنوب سيناء .

ويقع هذا المنتجع في موقع متميز بين مطار شرم الشيخ الدولي ووسط المدينة ، ويضم 220 مترًا من الشواطئ الرملية الخاصة ، ومجموعة واسعة من التكوينات المرجانية الجميلة ، وإطلالة لا مثيل لها على جزيرة تيران المذهلة .

ويحتوي على 520 غرفة وجناحًا فسيحًا تحيط به الحدائق المزدهرة والمناظر الطبيعية الخلابة ، وخمسة مسابح رائعة ، وبعض من أفضل الأطعمة في أي مكان في مصر لتحقيق الشكل المثالي لقضاء عطلة في المنتجع .

ماذا تفعل في حدائق السلطان ؟

يوفر شاطئ منتجع حدائق السلطان الجميل كل ما يمكن أن يطلبه المسافر المحب للشاطئ .
حيث يحتوي الشاطئ على مجموعة مثيرة للإعجاب من الشعاب المرجانية ، وهو مثالي للغطاسين والغواصين .

ويتميز شاطئ البحر ببارين ، ومنطقة تدليك ، وشعاب أحفورية قديمة ؛ ويوفر أنشطة لكل من محبي المرح ، ومحبي الاسترخاء .

أنشطة ترفيهية

سيجد الضيوف بار الشاطئ ، ومركز للرياضات المائية ، ومنطقة التدليك ، ومنطقة أنشطة الرسوم المتحركة . كما يمكنهم الاستمتاع بالألعاب وأجواء الحفلات المبهجة .

خدمات الاسترخاء

قم بزيارة واحدة إلى المنتجع الصحي في حدائق السلطان ولن ترغب أبدًا في المغادرة .
حيث يتوفر به خدمات العلاج بالتدليك ، وتدليك الحجر الساخن ، والساونا ، والحمام المغربي ، وخدمات تصفيف الشعر ، وعلاجات التجميل ، والحناء ، والوشم .

الاستلقاء على الشاطئ

في حدائق السلطان ، لن تضطر إلى بدء يومك في وقت أبكر مما تريد . اسأل الموظفين عن كراسي الاستلقاء للتشمس في أي وقت خلال ساعات السباحة ، وسوف تتمكن من الحصول على الاستمتاع الذي تريده .

مرافق منتجع حدائق السلطان

يضم المنتجع ملعب للأطفال ، تم تجهيزه بأراجيح ، وجيم ، ومنزلقات مائية . ويوجد نادي للغوص ، مجهز بالكامل ، مع موظفين ودودين ومحترفين .

ويمكن للمبتدئين الاستفادة من البرنامج التدريبي لفريق الغوص ، بينما يمكن للغواصين المخضرمين الاستمتاع بجمال لا مثيل له من التكوينات المرجانية في شرم الشيخ .

ويضم المنتجع 5 أحواض سباحة ، يوجد مسبح للبالغين فقط ( + 14 ) ، مزود بجاكوزي ، ويمكن تدفئته في الشتاء ، ويوجد في الهواء الطلق .
ومسبح آخر ( سلطانة ) يحتوي على بار خاص به ، وهو مدفأ بالشتاء أيضًا ، والمسبح الرئيسي المطل على البحر ، ومسبح أطفال ، ومسبح آخر مزود بمنزلقات مائية .

الرياضات التي يوفرها حدائق السلطان

يقدم منتجع حدائق السلطان مجموعة كاملة من الأنشطة الرياضية وأنشطة اللياقة البدنية لجميع أفراد الأسرة ، مثل الكرة الطائرة الشاطئية ،  وكرة القدم ، وكرة سلة ، واليوجا ، والتمارين الرياضية المائية .
وكرة الماء ، ودروس الرقص ، ولعبة الرشق بالسهام ، والبلياردو ، وتنس طاولة .

بالإضافة إلى الرياضات المائية ، مثل ركوب الأمواج ، والتجديف ، والتزلج الهوائي ، وقارب الموز ، والغوص .
وستجد فرق الترفيه والاستجمام دائمًا على استعداد لمساعدتك على الاستمتاع بالأنشطة في حدائق السلطان .

ماذا يضم نادي الأطفال ؟

يوفر المنتجع للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 4-12 سنة العديد من المرافق والأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بها .
 وتشمل ميزات نادي الأطفال: ترفيه طوال اليوم (نادي الأطفال مفتوح باستمرار من الساعة 10:30 صباحًا إلى الساعة 8 مساءً) .
وبوفيه أطفال يقدم قوائم مصممة لهم خصيصًا للغداء والعشاء ، مما يسمح للأطفال بالبقاء في نادي الأطفال أثناء تناول وجبات الطعام .
بالإضافة إلى المنزلقات والأراجيح ، وغيرها من الألعاب . وملعب كرة قدم صغير الحجم ، ملعب كرة سلة صغير الحجم ، وألعاب الفيديو .

اقرأ أيضًا : الأسباب الـ 5 لحجز عطلتك في أيلاند فيو شرم الشيخ

الكاتبة: Esraa Zain